مع هجرة سكان أميركا الوسطى إلى الولايات المتحدة، فإن مزارع القهوة في المنطقة تعاني من نقص العمال في حصاد الحبوب.
يقول فرناندو بوراس، وهو مدير زراعي من كوستاريكا: "واجهنا الكثير من المتاعب بسبب نقص القوى العاملة، وخاصة النيكاراغويين، الذين كانوا يأتون للمساعدة في سنوات سابقة، وهذا العام قلّ عددهم كثيراً".
أهم الاخبار
- الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق
-
- الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من بيت لحم
-
- فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك
-
- نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما
-
- الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية
-
- الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من قلقيلية
-
- إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستعمرين جنوب الخليل
-
- مستعمرون يهاجمون بورين جنوب نابلس ويصيبون مواطناً وأبناءه ويحطمون مركبتين
-






