أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 22/06/2026 09:15 م

الاحتلال يعتقل شقيقين من مسافر يطا ومستعمرون يخربون ممتلكات المواطنين

 

الخليل 22-6-2026 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شقيقين من مسافر يطا جنوب الخليل، فيما أقدم مستعمرون على تخريب ممتلكات المواطنين في المنطقة.

وأفاد الناشط ضد الاستيطان أسامة مخامرة لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت خربة هريبة النبي في مسافر يطا، واعتقلت الشقيقين نبيل وإبراهيم علي أبو علي، قبل أن تقتادهما إلى جهة غير معلومة.

وأضاف أن عدداً من المستعمرين الرعاة عاثوا خراباً في ممتلكات المواطنين في الخربة ذاتها، أثناء تواجد الأهالي في أراضيهم، في إطار الاعتداءات المتواصلة التي تتعرض لها تجمعات مسافر يطا.

وأشار إلى أن المنطقة تشهد تصعيداً متواصلاً من قبل قوات الاحتلال والمستعمرين، يستهدف المواطنين وممتلكاتهم وأراضيهم الزراعية.

_
ج.ت/ ف.ع

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا